انطلقت اختبارات طلاب وطالبات الجبيل والجبيل الصناعية صباح اليوم وسط متابعة أمنية ومرورية من قبل الجهات المختصة بالمحافظة , ونجحت الاجهزة الأمنية في تسيير أول يوم اختبارات بنجاح , فيما حرصت جميع مدارس الجبيل والجبيل الصناعية على تهيئة الاجواء للطلاب والطالبات وتوفير المياه والعصيرات والحلوى لهم .
” الجبيل اليوم ” تابعت سير الاختبارات بزيارات مدارس ( أم القرى الثانوية ) و ( الأحساء الثانوية ) وخرجبت بالتقرير التالي :
وفي مدرسة الاحساء الثانوية قام الارشاد الطلابي بتوزيع الماء البارد والحلويات للطلاب وذلك للتخفيف من ضغط الامتحانات والتهيئة النفسية لهم حيث شارك في الحملة كل من تركي بن سعد السعد و سعود بن حليل الرشيدي و واصل الحسن و عبدالله بن محمد الغامدي وحمد المري بمساعدة مع عامل المدرسة شهيد الذي كان له دور فعال في المشاركة في هذه الحملة واستقبلت المدرسة طلابها و في مقدمتهم مدير المدرسه الاستاذ علي بن سعيد الشهري ، وزار رئيس الشؤون التعليميه في ادارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية الاستاذ / خالد العماش المدرسة واخذ جولة تفقدية حيال سير خطه الامتحانات .