دورة “فن التعامل مع المراهقين ” بمدرسة الاحساء الثانوية

أقامت مدرسة الأحساء الثانوية – قسم الإرشاد الطلابي – دورة تدريبية لأوياء أمور الطلاب عن فن ” التعامل مع المراهقين ” بحضور عدد كبير  وكانت الدورة من إعداد وتقديم الأستاذ تركي السعد الذي شرح بدوره كيفية التعامل مع المراهقين إضافة إلى كيفية تعامل المراهق بغرائزة باحترافية ومثالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top