إياك أن تؤذي نفسك بالصبر على علاقات

كثيرة الشد
كثيرة الاستفزاز
كثيرة الوجع
مليئة بسوء الظن
ولا تعيش عمرك تلهث للتبرير وإثبات براءتك
العلاقات لم تخلق إلا من أجل أن نسعد بعضنا
( من يؤذيك ابتعد عنه – البيئة التي تنرفزك وتخنقك غيرها – لا تشارك في الحوارات السلبية والنقاشات الحادة – لا تفكر بالماضي السلبي – خطط بإيجابية للغد – من يجرحك اجعل بينك وبينه مسافة كافية ولا تكثر الاحتكاك به – من يغمز ويلمز في الكلام تجنب الحوار معه – من يكيد لك ويستغلك فوض أمرك إلى الله )
كن سعيداً