محمد الزهراني أبو خالد
من
الجبيل الصناعية
كتب بتاريخ أغسطس 22, 2019
at
9:56 ص
كلمة شكر لا توفيك حقك يابو سعد … أي معلم لا يستطيع تحقيق هدفه بدون مرشد ومستشار نفسي يسهل له دوره تجاه طلابه واحتياجاتهم النفسية و السلوكية والاجتماعية… وأنت يابو سعد كنت خير معين لي بعد الله في ذلك… وفقك الله لما يحب ويرضى
Please wait…