فهد المري
من الجبيل الصناعية كتب بتاريخ مايو 11, 2020 at 12:58 ص
حقيقة إني مااقدر اوفيك حقك بالمربع الصغير هذا لكن يعلم الله إني ماقد شفت أفضل منك بالإرشاد وبالتعامل من طيب أخلاق ومن حب للخير هنيئاً لك على ماكسبته من حب من الطلاب ودعاوي محبين شكراً لك ❤️❤️