a
من
الجبيل الصناعية
كتب بتاريخ مايو 24, 2020
at
6:01 م
السلام عليكم أستاذ تركي
بمناسبة التخرج حاب أشكرك على كل شي، ثلاث سنوات كانت جميلة، وتشرفت بمعرفتك والعمل معك يأستاذ، أستفدت منك كثير وتعلمت منك أشياء مهمة، شكراً لك جداً ماقصرت، وأعتذر على كل خطأ أو غلط أو تقصير أو أي سوء بدر مني.
وأبارك لك بعيد الفطر المبارك وكل عام وأنت بخير والله يعيده علينا وعليك بالصحة والعافية.
وفقك الله وأدام عطائك
Please wait…