عبدالعزيز بن ابراهيم الحماد
من الرياض كتب بتاريخ أبريل 11, 2018 at 7:55 م
اتقدم بوافر الشكر لاخي سعد على تميزه بإرسال الرسائل المفيدة وعدم إرسال أي رسائل لاتمت للحقيقة بشيء ، أوإسال رسائل مشبوهة كما أنه يرسل في أوقات متباعدة ولديه حسن أختيار في وقت ارسال الرسائل .