Essa
من Aljubail كتب بتاريخ ديسمبر 16, 2020 at 3:41 ص
الله يبارك فيك يا استاذ تركي و يجزاك خير هذا بفضل الله ثم بفضلك انت و باقي الأساتذة ما انسى لك يوم ترفع من معنوياتي في وقت كان فيه بعض زملائي يحبطني و يقولي انت مو وجه دراسة و الآن انا مهندس و لله الحمد