ابو محمد
من
الجبيل
كتب بتاريخ أبريل 12, 2018
at
3:01 ص
ليس هناك أجمل من الاعتراف بفضل شخصٍ علينا، والأفضل من هذا توجيه رسالة معبّرة مليئة بكلمات الشكر والتقدير تعبر عن صدق المشاعر بداخلنا وامتنانِنا لما يقوم به من أجلنا.
فلن أنسى أبداً أنك وقفت بجانبي في يومٍ تخلى عني الجميع، فأنت نعم الأخ والصديق.
Please wait…