عبدالله الزهير
من
الجبيل الصناعية
كتب بتاريخ يونيو 5, 2021
at
4:23 م
انت من خيرة الأساتذة اللي مروا علي خلال حياتي الدراسية سواء في المرحلة الابتدائية ولا الثانوية، أثرت فيي وساعدتني أكثر من مرة في تخطي الصعوبات ومواقف صعبة خلال مراهقتي، أشكرك من أعماق قلبي!
وأسأل الله أن يسعدك دائمًا ويحفظك أينما كنت
Please wait…