سليمان محمد العيسى
من
الجبيل الصناعية
كتب بتاريخ يونيو 13, 2021
at
12:36 م
السلام عليكم
توجيهاتك آتت بثمارها، وفعلاً ما خاب من رجع و استشار الشخص المناسب في الموضوع المناسب.
تأثيرك فينا إيجابي من خلال المدرسة بحكم انك يا أ. تركي مرشد طلابي، وتتواصل معنا خلال مرحلة الدراسة الجامعية، و بعد تخرجنا.
أسأل الله أن يديم ظلك، ويكتب أجرك ورحم الله والديك، وتأثيرك فيني إيجابي، ولله الحمد التأثير متعدي لمن حولي للأفضل..
جزاك الله خير ❤️ ❤️ ❤️
Please wait…