خميس الوبرة
من
الجبيل الصناعية
كتب بتاريخ أغسطس 10, 2023
at
8:33 ص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود أن أشهد انك بعد الله سبب من اسباب تفوفي في المرحلة الثانوية في العام الاول والثاني ، و كانت اتمنى لو كان بي امكانك التواجد في العام الثالث ايضا ، حيث انك لم تتأخر ولو مره في الاجابه على اسائلتي وتقديم الحلول ، واتمنى الخير لك أين كانت.
Please wait…