زياد بن علي
من الجبيل كتب بتاريخ أغسطس 12, 2023 at 6:57 ص
اول شي اشكرك ي استاذ انك تحملتنا و عديتنا واحد من عيالك الله يوفقك تعلمنا منك الكثير و الكثير و م قصرت معنا في كل شي الله يوفقك وين م تروح و اعذرنا ان حصل مني قصور
طالب من طلابك / زياد علي الحارثي