عبدالله حسين السحيب
من
الجبيل الصناعية
كتب بتاريخ يوليو 31, 2024
at
9:05 ص
سعدت بحضور دورة تدريبية مع الأستاد تركي بعنوان ذوقيات التعامل مع المستفيدين في المبنى الرئيس للهيئة الملكية للجبيل و ينبع في مدينة الرياض و نهلت كثيراً من علمه فجزاه الله عنا كل خير وزاده علماً و معرفة
Please wait…